مقابلة مجاملة جمعت السيد الوزير الأول و الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة على مستوى المركز الدولي للمؤثمرات"عبد اللطيف رحال "

2022/06/24

حيث إستقبل الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان ، الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة السيد بولوليكاشفيلي ، وعقد معه جلسة عمل حضرها وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي ، والسيد سفير الجزائر بمدريد.

خلال مراسيم الإستقبال ، تسلم الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان ، مخطط تسويق وترقية وجهة الجزائر من طرف الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة السيد زوراب بولوليكاشفيلي.

و المخطط هو برنامج عمل شامل عكفت على إعداده المنظمة العالمية للسياحة طيلة ثلاثة سنوات من أجل دعم السياحة الجزائرية.

كما أشرف  الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان على الإطلاق الرسمي للبوابة الالكترونية للمسارات السياحية الجزائرية ، وهذا بحضور وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي ، وضيف الجزائر الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة السيد زوراب بولوليكاشفيلي ، وعدد من أعضاء الحكومة.

السيد الوزير الأول وخلال كلمة له بالمناسبة ، أكد أن إطلاق بوابة "مسارات الجزائر السياحية", يعد خطوة هامة في تجسيد مخطط عمل الحكومة في شقه المتعلق بالتحول الرقمي للإدارة العمومية من خلال إنشاء بوابات حكومية تسمح بولوج أسرع إلى الخدمات العمومية التي تقدمها مختلف الإدارات".

كما قام الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة السيد زوراب بولوليكاشفيلي رفقة وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي بالاشراف على لقاء بيداغوجي لفائدة طلبة المدرسة العليا للفندقة والاطعام عين البنيان، ألقى خلاله ضيف الجزائر الأمين العام للمنظمة خطابا توجيهيا ثم أجاب على اسئلة بعض طلبة المدرسة الذين اغتنموا فرصة تواجدهم مع الأمين العام من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتوصيات التي ستفيدهم في مسارهم الدراسي والمهني.

السيد الأمين العام قام اثرها بزيارة لبعض هياكل المدرسة وعبر عن إعجابه الشديد بهذه المنشأة ودورها في ترقية قطاع السياحة بالجزائر.