زيارة عمل وتفقد لولاية تيبازة

2023/08/07

قام وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد مختار ديدوش يوم الاثنين 07 اوت 2023 ، بزيارة عمل وتفقد على مستوى ولاية تيبازة.
وفي هذا الصدد، قال السيد الوزير أنه تأكد خلال تفقده لمختلف هياكل الاستقبال بالولاية ان ظروف الإقامة جيدة والخدمات ذات جودة عالية بالمؤسسات الفندقية المتوفرة لاسيما المؤسسة العمومية للتسيير السياحي التي تتوفر على منتجعات ذات مستوى عال، داعيا المسؤولين على تسيير هاته الوحدات الفندقية على التسيير الاحترافي لها وبذل كل الجهود الممكنة لتلبية حاجيات السائح والمصطاف الذي اختار الواجهة البحرية لتيبازة لقضاء عطلته، كما امر السيد الوزير بمعالجة المشاكل التقنية التي تعرقل نوعا ما مستوى الخدمات المقدمة هناك.
وبمناسبة زيارته لولاية تيبازة، دعا السيد الوزير المصطافين، خاصة فئة الشباب، إلى عدم السباحة بالمناطق الخطرة على غرار الشواطئ الصخرية حفاظا على أرواحهم وبالمقابل الاستمتاع بجمال ولاية تيبازة التي قال انها سياحية بامتياز.
وبخصوص مجريات موسم الاصطياف على المستوى الوطني قال أنها تجري بصفة جيدة، مشيرا إلى أن مواصلة أشغال إنجاز عدة مشاريع هامة ذات طابع سياحي وترفيهي على طول الشريط الساحل.