استقبال سعادة سفير المملكة الإسبانية بالجزائر

2020/07/22

استقبل وزير السياحة الصناعة التقليدية والعمل العائلي السيد محمد حميدو ، مساء يوم الأربعاء
 22 جويلية 2020 بمقر الوزارة بطلب منه، سعادة سفير المملكة الإسبانية بالجزائر السيد فرناندو موران كالفو سوتيلو، والذي أدى له زيارة مجاملة.

في البداية ثمن السيد الوزير العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين معربا عن أمله في أن يتم تكثيف الجهود للارتقاء بها إلى مستوى أعلى، مؤكدا على ضرورة تعزيز الشراكة في مجال السياحة
 و الصناعة التقليدية والعمل العائلي وتوسيعها، وإضفاء نفس جديد عليها لاسيما في كل من التسيير السياحي والفندقي، الصناعة التقليدية والحرف، التكوين المتخصص  وكذا ترقية وتثمين المنتوج السياحي المشترك بين البلدين.

من جهته أشاد سعادة السفير بمستوى العلاقات الثنائية بين الجزائر واسبانيا، منوّها بحرصه على تطويرها أكثر والرقي بها، وفي ذات السياق أكد سعادة السفير استعداده لترقية الوجهة الجزائرية لدى السوق الاسبانية بالنظر للموروث التاريخي والسياحي المشترك الذي يجمع البلدين، وتكثيف وتعزيز علاقات التعاون الثنائي في مجال السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي بتجسيد المشاريع المدرجة في إطار التعاون البيني وإثرائها.

في ختام اللّقاء، اتفق الطرفان على مواصلة العمل وتكثيف الجهود من أجل  تجسيد محاور التعاون الثنائي و العمل سويا على بناء شراكة تخدم المصالح المشتركة للبلدين.