"لــــقـــاء الأعمال الـيـونـان – شـمـال افـريـقيـا"

سـتــقـيـــم الــغـــرفـــة الـعـربـيـة الـيـونـانـيـة الــفـعــالـيـة الــثـالــثـة بـالـتـواصــل الـمـرئـي عن بعد لـــعــام 2021، "لــــقـــاء الأعمال: الـيـونـان – شـمـال افـريـقيـا"، والذي يـضـم الـجـزائـر، مـصـر، لـيبيـا، المغرب، تـونـس، والـمقـرر عـقـده يــوم الأربـعـاء الـموافـق لـــ 07 افريــل 2021، مـن السـاعة. 10:00 حتى 12:00 مسـاءًا بـتوقـيت الجزائر.

إذ دفعت التطورات الأخيرة في العالم بأسره، جنبًا إلى جنب مع جائحة كوفيد -19، الدول حول البحر الأبيض المتوسط إلى إعادة النظر في علاقاتها وتطوير تعاونها على أسس جديدة.

وحرصا على تزويد مجتمعات الأعمال اليونانية والعربية بالأدوات والمعلومات لمواصلة حوارهم وتعزيز شراكاتهم، تقوم الغرفة العربية اليونانية، بتنظيم هذا اللقاء الافتراضي، والذي سيمنح المشاركين فرصة الاستماع إلى الخبراء والتواصل مع نظرائهم في جميع مجالات الأعمال.

ستتـعرض هـذه الفعـالـيـة الى قـطـاعـات الـعـمل الـحـيـويـة وتـتـطـرق من ضـمنـها الى قطاع السيـاحـة وما يـتـفـرّع عنه من اعـمال وخـدمـات، الى الـتعـلـيـم الجـامـعـي الـخـاص والـتـدريـب المهـني وتـبـادل الـخـبرات في هذه الـقـطـاعات وغــيـرهـا من الـقـطـاعـات الـتجـاريـة الأخـرى. والاهم في هذه الـفـعالـيـة ان الـمنـصة قد اعـدت لـتتـيح لـكـافـة الـمشـاركـين التـواصـل الـمرئـي “فـيـديـو” للـتـداول في قـطـاعـات الـعـمل التي تـهـمـهم وبـحـث سـبـل الـتعـاون وانـشـاء شـراكـات جـديـدة فـيـما بـينـهم.