مشاركة قطاع السياحة والصناعة التقليدية في فعاليات الطبعة الخامسة والخمسون للبورصة الدولية للسياحة « ITB Berlin »

     شارك قطاع السياحة والصناعة التقليدية في فعاليات الطبعة الخامسة والخمسون للبورصة الدولية للسياحة« ITB Berlin »  المنظم بالعاصمة الألمانية ، برلين من  05 إلى 07 مارس2024، أين عرف الجناح الجزائري زيارة سفيرنا بألمانيا ، السيد العربي الحاج علي .

 

     تندرج المشاركة الجزائرية، التي جسدت بحضور إطارات القطاع و إشراك متعاملين سياحيين وطنيين ، ضمن "سياسة قطاع السياحة والصناعة التقليدية في شقها  الترقوي والترويجي الرامي إلى تعزيز صورة  الجزائر بالخارج و إبراز المقصد السياحي الجزائري".

 بحيث دأب ممثلو القطاع على تجسيد حضورهم  في هذه التظاهرة  منذ سنوات كونها من "أهم المعارض السياحية في العالم"، من جهة و بالنظر إلى "أهمية  السوق الألمانية المصدرة للسياح في العالم "من جهة أخرى .

    هذا وقد شهد الجناح الجزائري، الذي أستمد طرازه من التراث المعماري و الثقافي الجزائري، مشاركة معتبرة للمتعاملين السياحيين، الذين ساهموا في الترويج للمناحات السياحية الغنية والمتنوعة لبلادنا، كما أنه عرف توافدا كبيرا للزوار من متعاملين سياحيين وصحفيين، أعربوا عن رغبتهم في زيارة المقصد الجزائري.

 

  كما برمجت على هامش هذا الصالون الرائد في العالم، العديد من اللقاءات والموائد المستديرة تناول من خلالها إطارات القطاع، مسائل مختلفة ذات صلة بالقطاع السياحي، عل غرار، التحديات الراهنة للقطاع والتقنيات الجديدة في مجالات التسويق والترويج.