استقبال سعادة سفير البرتغال بالجزائر

2020/10/13

بإشراف وزارة السياحة و الصناعة التقليدية، تنظم محافظة مهرجان الصالون الدولي للسياحة والأسفار، الطبعة الثالثة والعشرون (23) للصالون الدولي للسياحة والأسفار "SITEV2024 " الذي ستجرى فعالياته من 30 ماي إلى 02 جوان 2024 بقصر المعارض الجناح المركزي، -الصنوبر البحري- الجزائر.

يُعَدُّ الصالون الدولي للسياحة والأسفار حدثا ترويجيا دوليا هاما لوجهة الجزائر السياحية، وموعدا سنويا يترقبه المتعاملون والمهنيون للولوج إلى الأسواق السياحية المحلية والعالمية، قصد توسيع دائرة الزبائن المستهلكين لمنتوجاتهم وعروضهم المتنوعة.

كما يشكل فرصة للمتعاملين السياحيين من مختلف الدول، على تعدد اختصاصاتهم من وكالات سياحية، شركات الإيواء والفندقة والنقل، المؤسسات الناشئة الناشطة في ميدان الرقمنة والسياحة قصد الترويج لبرامجهم السياحية وتسويقها، وكذا لتنظيم لقاءات أعمال وعقد اتفاقيات شراكة، وتبادل الخبرات والاطلاع على مستجدات السياحة الوطنية والدولية.

ويحظى هذا الموعد السنوي باهتمام الجمهور الواسع، كونه، سيسمح له بالاطلاع على أهم المنتجات السياحية الوطنية والخدمات التي يقترحها العارضون، و بالتالي، يشجع على بعث الحركة السياحية الداخلية وتنمية الوعي السياحي.

ضف أن هذا الصالون سيتضمن برنامجا ثريا من لقاءات وندوات متخصصة ينشطها خبراء ومختصون في المجال السياحي.

  لمزيد من التفاصيل المتعلقة بكيفية وشروط التسجيل والمشاركة في فعاليات هذا الموعد السياحي  الهام للقطاع، ندعو المهتمين من داخل الوطن وخارجه، لتصفح الموقع الإلكتروني للصالون www.sitev.dz